طريقة تحميل تعاريف الحاسوب من مواقعها الرسمية بالرقم التسلسلي لحاسوبك

طريقة تحميل تعاريف الحاسوب من مواقعها الرسمية بالرقم التسلسلي لحاسوبك

معرفة الرقم التسلسلي للحاسوب امر ضروري فهو يقلل عليك عناء البحث عن تعاريف الحاسوب في المواقع الغير رسمية او استخدام بعض البرامج التي قد لاتتعرف على قطع الجهاز في بعض الاحيان 
DELL ASSUS HP/HP COMPACT  خصوصا وان العلامات التجارية المعروفة مثل
كلها تمكنك من تحميل تعاريف الحاسوب من مواقعها ... ACER LENOVO Hewlett packard
  الرسمية لكن بشرط ان تكون لك فكرة عن موديل الحاسوب او كذلك عن الرقم التسلسلي الخاص بحاسوبك . والذي يتواجد غالبا خلف الحاسوب ، غير ذلك في حالة اذا لم يكن ضاهرا فيمكنك الحصول
 عليه إنطلاقا من موجه الاوامر  وذلك عبر الضغط على ازرار الكيبورد تباعا نافدة  تم الحرف اللاتينيانظر الصورة R



 wmic bios get serialnumber بعد ذلك في موجه الاوام اكتب الامر " CMD " تم اكتب  الامر
. وستجد النتيجة كما هي موضحة في الصورة
الرقم الذي سيضهر لك هو رقم التسلسلي لحاسوبك قم بنسخه واختر اي من الروابط اسفله والتي
هي عبارة عن تجميعة لاغلب مواقع تحميل تعاريف الحاسوب الرسمية بإستعمال الرقم التسلسلي
.للحاسوب 




DELL   إذا كنت تمتلك حاسوبASUS       إذا كنت تمتلك حاسوبHP /HP COMPACT      إذا كنت تمتلك حاسوبLENOVO      إذا كنت تمتلك حاسوبSONYVAIO     إذا كنت تمتلك حاسوبالموقع لايقبل الرقم التسلسلي فقط اختر نوع الحاسوب من   ) ACER   إذا كنت تمتلك حاسوب( القائمةالموقع لايقبل الرقم التسلسلي فقط اختر نوع  )TOSHIBA   إذا كنت تمتلك حاسوب(الحاسوب من القائمة